Platinum forex group investigation cooperative learning


الأطر المفاهيمية ونماذج التدريس فهم أصول أساليب التدريس والنهج بريت تاتمان فيرغسون، دكتوراه جامعة ولاية مينيسوتا. عرض حول موضوع: الأطر المفاهيمية ونماذج التدريس فهم أصول أساليب التدريس والنهج بريت تاتمان فيرغسون، دكتوراه جامعة ولاية مينيسوتا. نص العرض: 1 الأطر المفاهيمية ونماذج التدريس فهم أصول أساليب التدريس ونهجه بريت تاتمان فيرغسون، دكتوراه جامعة مينيسوتا الحكومية مورهاد الوصول إلى المتعلمين مشروع 2 الغرض من هذا العرض التربية الخاصة يحتاج المعلمون لمعرفة ومعرفة كيفية تنفيذ العديد من النهج المختلفة للتعليم. ويحتاجون إلى اختيار النهج التي تناسب احتياجات طلابهم على أساس البيانات والغايات والأهداف إيب. فهم بحاجة إلى فهم النظرية الكامنة وراء النهج حتى يتمكنوا من إجراء تعديلات على النهج عندما لا يعملون بشكل جيد. وهم بحاجة إلى معرفة النهج التي يمكن الجمع بينها بفعالية، والنهج التي لا يمكن الجمع بينها لأنها تتعارض أو تتداخل فيما بينها. ويحتاجون إلى فهم النهج التي يستخدمها المعلمون الآخرون حتى يتمكنوا من تحليل المشاكل وحلها عندما لا تعمل هذه النهج مع الطلاب. ويقدم هذا العرض عرضا عاما لنهج التدريس أو نماذجه. 4 الأطر المفاهيمية يمكننا أن نفكر في الإطار المفاهيمي كمجموعة من العدسات التي نراها، أو نفهم، التعلم. 5 نظرية تؤثر على ما نراه وكيف نرى ذلك. القياس: إذا نظرنا إلى مكعب الثلج من خلال العدسات الحمراء ونحن نميل إلى عرض الجليد كما الأحمر، ولكن إذا نظرنا إلى مكعب الثلج من خلال العدسات الزرقاء ونحن نميل إلى عرض الجليد كما الأزرق 6 نظرية تؤثر على تصوراتنا حول التعلم. إذا ما إذا كانت النظرية تؤثر على ما نؤمن به في التعلم، ما الذي يبدو عليه التعلم، كيف نعتقد أن الناس يتعلمون ثم ينبغي أن يؤثر على كيفية تدريسنا حتى يتعلم الناس، وكيف نقيم نتائج التعلم. 7 نماذج من التدريس لنظرية معينة من التعلم، ونماذج مختلفة (أنماط) من التدريس والتقييم وضعت ضمن الإطار المفاهيمي. حدد النماذج التي تكون مفيدة لأغراض محددة. فهم نظرية وراء النموذج من أجل إجراء تعديلات وزيادة النجاح. 8 بروس جويس قام بروس جويس ببحث وتدريس نماذج التعليم لمدة 30 عاما وهو يصف أربع عائلات أساسية من النماذج التي سننظر إليها. 9 نماذج من التدريس (جويس، ويل، وكالهون، 2004) I. المعلومات تجهيز الأسرة من النماذج إي. الأسرة الاجتماعية من النماذج الثالث. الأسرة الشخصية من النماذج إيف. الأنظمة السلوكية عائلة من النماذج انقر على الأسرة المطلوبة لمزيد من المعلومات. 10 النظر في الأطر المفاهيمية والنماذج في الأطر التالية سوف تكون قادرا على: قراءة عن نظرية والإطار المفاهيمي قراءة عن كل من عدة نماذج 11 المعلومات معالجة الأسرة من نماذج (تطبيق علم النفس المعرفي) تشكيل مفهوم (هيلدا طابا) مفهوم التحصيل ( (جونسون جونسون ديفريز، إدواردز سلافين، شاران شاران) دراسة - الاستدلال العلمي سينكتيكش أدفانسد أورغانيزرز (أوسوبيل) تحفيظ العودة 12 عائلة اجتماعية من النماذج (تطبيق علم النفس الاجتماعي) شركاء في التعلم (التعلم التعاوني) القيم (توضيح الأدوار، توضيح القيم، الاستفسار الفقهي) (شافتل شافتل سيمون أوليفر شافر) عودة 13 عائلة شخصية من نماذج (علم النفس الإنساني التطبيقي) تعليم غير متعمق (التعلم المرتكز على الطفل) (روجرز) تطوير المفاهيم الذاتية الإيجابية (أنماط التعلم، ) (بياجيه ماسلو) عودة 14 السلوكية أنظمة الأسرة من النماذج (تطبيق علم النفس السلوكي ) إتقان ليارنينغديركت إنستروكشيونسيمولاتيونس العودة 15 النظريات المعرفية لعلم النفس في علم النفس المعرفي نحن مهتمون في كيفية شخص يفكر، يتذكر ويعرف. تطبيقات هذا الفرع من علم النفس تساعد الأفراد على فهم وتذكر، وجعل الاتصالات بين الأفكار والأفكار. 16 معالجة المعلومات عائلة من النماذج نماذج في هذه العائلة استخلاص من علم النفس المعرفي. وهي تركز على الطرق التي يمكننا بها تحسين الأشخاص الذين يقودون إلى فهم العالم بما في ذلك كيفية اكتساب المعلومات وتنظيم البيانات وإطار المشاكل وإيجاد الحلول. 17 نموذج تشكيل المفهوم يستخدم بعض المعلمين التفكير الاستقرائي للتدريس. وهم يرتبون خصيصا بيئة وتعطي مهام محددة للطلاب بحيث تشكل واستخدام المفاهيم. الأسماء التعليمية المرتبطة بهذا النهج هي النمر، وطابا. طابا شعبية استراتيجية تدريس المدى. 18 نموذج التحصيل للمفھوم یقدم المعلمون الذین یستخدمون التحصیل المفھومي للطلاب أمثلة إیجابیة وسلبیة لفکرة ولکن لا یقولون ما ھو. الطلاب تخمين (فرضية) الفكرة، استنادا إلى الأمثلة. انهم يختبرون تخميناتهم (فرضيات) ضد المزيد من الأمثلة، مما يؤكد أو تغيير تخميناتهم. ويؤدي ذلك إلى تعريف محدد، يؤكده المعلم ويوضحه في نهاية المطاف. الأسماء المرتبطة بتحقيق المفهوم هي جيروم برونر وروبرت غانيه. 19 صورة كلمة استقرائي نموذج الصورة-كلمة استقرائي نموذج (بويم) هياكل دورات التعلم على مدى 2-6 أسابيع. تبدأ هذه الصورة. يقوم الطلاب بتحديد الأشياء التي يرونها في الصورة. المعلم يرسم خطوط من الصورة إلى الكلمات المكتوبة خارج الصورة، ويعيد كلمة، يكتب ويوبات كلمة أو عبارة بصوت عال. الطلاب تكرار كلمة والإملاء، مما أدى إلى قاموس صورة كلمة. يتلقى الطلاب مجموعة فردية من بطاقات كلمة، والتحقق مما إذا كان يمكن التعرف على الكلمات. كما أنها تبدأ في قراءة الكلمات التي تبدأ في تصنيف الكلمات حسب الخصائص الصوتية أو الهيكلية أو المحتوى، وتبادل فئاتها والأساس المنطقي لتجميع الكلمات كما فعلوا. ويرتبط هذا النهج علم اللغة النفسي. 20 الاستفسار العلمي نموذج / صنع الاستدلالات ويشارك الطلاب في مشاكل التحقيق الحقيقي. وهي تعرض مجالا للتحقيق، وتحدد مشكلة (مفاهيمية أو منهجية) في هذا المجال، وتضع طرقا للتغلب على المشكلة. العلوم البيولوجية دراسة المناهج الدراسية (شواب) والدعوة إلى التحقيق (شواب) هي جزء من هذا النهج. 21 نماذج التحفيظ يحتاج جميع الطلبة إلى المعلومات المتاحة لهم بسهولة حتى يتمكنوا من التعلم بفعالية وكفاءة. هذا يحسن قوة التعلم، ويوفر الوقت، ويؤدي إلى مخزن أفضل للمعلومات (جويس، ويل وكالهون، 2004، ص 138). في حين يمكن اعتبار التحفيظ تافهة من المهم جدا. وضعت بريسلي و ليفين نموذجا لتعليم الحفظ الذي يتضمن 4 مراحل: حضور المواد، وتطوير الاتصالات، وتوسيع الصور الحسية، وممارسة الاستدعاء. ومنهجيات فن الخطابات والنصوص هي أمثلة على ذلك. 22 سينكتيكش نموذج سيكنيكش يأتي للتعليم من الصناعة. وقد تم تصميمه لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من حل المشاكل والكتابة الأنشطة، للحصول على وجهات نظر حول المواضيع. تحدث أفضل النتائج عند استخدام سينكتيكش مع مرور الوقت. وهي مصممة لتحفيز التفكير ولكن أيضا يعزز العمل التعاوني ومهارات الدراسة فضلا عن الشعور بالصداقة الحميمة. وقد وضعت غوردون وبوز تشكيلة واسعة من المواد لاستخدامها في المدارس. 23 المنظمون المتقدمون يساعد المنظمون المتقدمون الطلاب على التركيز على المحتوى وتنظيم المعلومات والأفكار التي يتعلمونها. نظرية ديفيد أوسوبيلز للتعلم اللفظي ذات مغزى تتعامل مع 3 مخاوف: كيف يتم تنظيم المعرفة (محتوى المناهج)، كيف يعمل العقل على معالجة المعلومات الجديدة (التعلم)، وكيف يمكن للمعلمين تطبيق هذه الأفكار حول المناهج والتعلم عند تقديم مواد جديدة إلى (جويس، ويل أند كالهون، 2004، ص 189.) 24 نظريات علم النفس الاجتماعي نظريات علم النفس الاجتماعي تساعدنا على فهم أنماط التفاعل بين الناس. إن ديناميات المجموعات الكبيرة وديناميكيات المجموعات الصغيرة مجالان مهمان. 25 الأسرة الاجتماعية للنماذج تطبق الأسرة الاجتماعية للنماذج المبادئ النفسية الاجتماعية في الفصول الدراسية. معلم الطالب وطالب الطالب أنماط التفاعل لها آثار على التعلم. التفاعلات المعلم التفاعلات لتحقيق أقصى قدر من التعلم والنتائج التعليمية الأخرى المرجوة. نحن نرى علم النفس الاجتماعي التطبيقية في الفصول الدراسية عندما نرى التعلم التعاوني الحقيقي. وقد أسهمت جونسون وجونسون بشكل كبير في هذا المجال. الأسرة الاجتماعية من نماذج تطبيق المبادئ النفسية الاجتماعية في الفصول الدراسية. معلم الطالب وطالب الطالب أنماط التفاعل لها آثار على التعلم. التفاعلات المعلم التفاعلات لتحقيق أقصى قدر من التعلم والنتائج التعليمية الأخرى المرجوة. نحن نرى علم النفس الاجتماعي التطبيقية في الفصول الدراسية عندما نرى التعلم التعاوني الحقيقي. وقد أسهمت جونسون وجونسون بشكل كبير في هذا المجال. 26 الشرکاء في نماذج التعلم قام العدید من المنظرین بتطویر نماذج لاستخدام الترابط الإیجابي من أجل بناء مجموعات تعلیمیة صغیرة بحیث یتم التفاعل التفاعلي. ويؤدي هذا التفاعل الداعم إلى تحسين الأكاديميين والمواقف والمفاهيم الذاتية. التعلم التعاوني، والتحقيق الجماعي، والفرق-الألعاب - البطولات هي عدد قليل من طرق هيكلة التفاعل بين الطلاب والطالب. 27 دراسة القيم (دور الأدوار، توضيح القيم، الاستفسار الفقهي) تتناول هذه النماذج المختلفة النظر في القيم الشخصية والطابع والعدالة والمساواة والمبادئ الديمقراطية وتطويرها. يلعب دور مساعدة الطلاب على تطوير الصوت وتعلم المهارات الشخصية. تساعد دراسة القيم الطلاب على تحديد قيمهم وتوضيحها، والنظر فيما إذا كانوا يعيشون بقيمهم المحددة. الاستعلام الفقهي (للطلاب الثانويين) تحديد السياسة العامة وفحص القيم الكامنة. وتتعلق هذه النماذج المختلفة بالنظر في القيم الشخصية والطابع والعدالة والمساواة، والمبادئ الديمقراطية وتطويرها. يلعب دور مساعدة الطلاب على تطوير الصوت وتعلم المهارات الشخصية. تساعد دراسة القيم الطلاب على تحديد قيمهم وتوضيحها، والنظر فيما إذا كانوا يعيشون بقيمهم المحددة. الاستعلام الفقهي (للطلاب الثانويين) تحديد السياسة العامة وفحص القيم الكامنة. 28 علم النفس الإنساني يهتم علم النفس الإنساني بتعزيز قدرة كل شخص على العثور على إمكاناته القصوى والتعبير عنها كالبشر. وهو يؤكد الوعي والكرامة الإنسانية والقدرة على توجيه مصائرنا. وعلم النفس الإنساني يهتم بتعزيز قدرة كل شخص على إيجاد وإمكاناته القصوى كالبشر. وهو يؤكد الوعي والكرامة الإنسانية والقدرة على توجيه مصائرنا. 29 الأسرة الشخصية للنماذج نماذج من الأسرة الشخصية تعتمد على مبادئ من علم النفس الإنساني. وهي تركز على الفرد وتؤكد على الذات. مساعدة الطالب على الشعور بالرضا عن نفسها وتمكين الطالب من تحقيق أقصى قدر من إمكانياتها ولديها سلطة على حياتها هي محاور مهمة. نماذج من الأسرة الشخصية الاعتماد على مبادئ من علم النفس الإنسانية. وهي تركز على الفرد وتؤكد على الذات. مساعدة الطالب على الشعور بالرضا عن نفسها وتمكين الطالب من تحقيق أقصى قدر من إمكانياتها ولديها سلطة على حياتها هي محاور مهمة. 30 نموذج التعليم غير التوجيهي دور المعلمين في هذا النموذج هو أكثر من مدرب. وهو يطور شراكة مع الطالب. وبدلا من إخبار الطلاب بما يجب تعلمه وكيفية تعلمه، يشجع المعلم الطلاب على لعب دور هام في توجيه تعليمهم. وهو يقدم التغذية الراجعة بشأن التقدم الذي يقوم به الطلاب، ويساعد الطلاب على حل المشاكل. المؤتمرات مع المعلم في ورش عمل الكتاب سيكون مثالا على المعلم يعمل في شراكة مع الطالب. دور المعلمين في هذا النموذج هو أكثر من مدرب. وهو يطور شراكة مع الطالب. وبدلا من إخبار الطلاب بما يجب تعلمه وكيفية تعلمه، يشجع المعلم الطلاب على لعب دور هام في توجيه تعليمهم. وهو يقدم التغذية الراجعة بشأن التقدم الذي يقوم به الطلاب، ويساعد الطلاب على حل المشاكل. المؤتمرات مع المعلم في ورش عمل الكتاب سيكون مثالا على المعلم يعمل في شراكة مع الطالب. 31 تطوير مفاهيم الذات الإيجابية نماذج الطلاب الذين لديهم تقدير الذات السلبية تميل إلى تثبيط وعدم الرغبة في تطبيق أنفسهم في المدرسة. ويعود افتقارهم للدافع إلى الاعتقاد بأنهم غير قادرين على التعلم والتقدم. ويستند هذا النموذج إلى الاعتقاد بأن جميع الطلاب يمكن أن تتعلم المحتوى الأكاديمي والمهارات الاجتماعية، وأيضا كيفية أن تصبح متكاملة. وضمن هذا النموذج سوف يرغب المعلمون الجيدون في معرفة واستخدام أفكار من أدبيات أنماط التعلم (دون دن)، وكتابة الشخصية - أنماط التفكير (مثل مايرز)، وربما الاختلافات بين البالغين والأطفال كمتعلمين (نولز). الطلاب الذين لديهم فإن احترام الذات السلبي يميل إلى تثبيط وعدم الرغبة في تطبيق نفسه في المدرسة. ويعود افتقارهم للدافع إلى الاعتقاد بأنهم غير قادرين على التعلم والتقدم. ويستند هذا النموذج إلى الاعتقاد بأن جميع الطلاب يمكن أن تتعلم المحتوى الأكاديمي والمهارات الاجتماعية، وأيضا كيفية أن تصبح متكاملة. وضمن هذا النموذج سوف يرغب المعلمون الجيدون في معرفة واستخدام أفكار من أدبيات أنماط التعلم (دون دن)، وكتابة الشخصية - أنماط التفكير (مثل مايرز)، وربما الاختلافات بين البالغين والأطفال كمتعلمين (نولز). 32 علم النفس السلوكي فرضية علم النفس السلوكي هو أن السلوك هو قانوني وتخضع لمتغيرات في البيئة. علم النفس السلوكي هو فقط المعنية بسلوك قابل للقياس، والسلوك الذي يمكن تشغيله. المبادئ الأساسية لعلم النفس السلوكي هي كما يلي: بالنظر إلى التحفيز والاستجابة التي تلت ذلك، فإن الاستجابة على الأرجح تتكرر إذا عزز وأقل عرضة للتكرار إذا معاقبتهم. فرضية علم النفس السلوكي هو أن السلوك هو قانوني وتخضع لمتغيرات في البيئة. علم النفس السلوكي هو فقط المعنية بسلوك قابل للقياس، والسلوك الذي يمكن تشغيله. المبادئ الأساسية لعلم النفس السلوكي هي كما يلي: بالنظر إلى التحفيز والاستجابة التي تلت ذلك، فإن الاستجابة على الأرجح تتكرر إذا عزز وأقل عرضة للتكرار إذا معاقبتهم. زيادة احتمال زيادة تكرار ريينفورسر زيادة احتمال تكرار تكرار ستيمولوس بونيشر احتمال تكرار في علم النفس السلوكي نحن لسنا مهتمين مع الوظائف الداخلية مثل الفكر، والمشاعر، أو المعتقدات. في علم النفس السلوكي نحن لسنا مهتمين مع الوظائف الداخلية مثل الفكر، والمشاعر، أو المعتقدات. 33 الأنظمة السلوكية عائلة النماذج النماذج السلوكية تطبق نماذج النماذج مبادئ السلوكيات في الفصول الدراسية على المحتوى الأكاديمي والسلوك الطلابي. الاعتقاد بأن التعلم هو تغيير قابل للقياس في السلوك. من خلال التلاعب (السيطرة) حدد المتغيرات يمكننا أن نثير بعض السلوكيات (فك الكلمات، مقارنة الأفكار، أداء الحسابات الحسابية، واستخدام المهارات الاجتماعية الجيدة، الخ) التي تحدد التعلم. من خلال تعزيز هذه السلوكيات (توفير الثناء بارزة، والدرجات، وما إلى ذلك،) سوف تصبح السلوكيات تعزيز وتحمل. الأسماء المرتبطة بهذا النموذج هي جون كارول وبنيامين بلوم (ماستيري ليارنينغ)، مادلين هنتر (خطة الدرس 7 الخطوة)، إثنا ريد (مركز نموذجي لتعليم القراءة.) السلوكية نظم الأسرة من نماذج تطبيق مبادئ السلوك في الفصول الدراسية على حد سواء والمحتوى الأكاديمي وسلوك الطالب. الاعتقاد بأن التعلم هو تغيير قابل للقياس في السلوك. من خلال التلاعب (السيطرة) حدد المتغيرات يمكننا أن نثير بعض السلوكيات (فك الكلمات، مقارنة الأفكار، أداء الحسابات الحسابية، واستخدام المهارات الاجتماعية الجيدة، الخ) التي تحدد التعلم. من خلال تعزيز هذه السلوكيات (توفير الثناء بارزة، والدرجات، وما إلى ذلك،) سوف تصبح السلوكيات تعزيز وتحمل. الأسماء المرتبطة بهذا النموذج هي جون كارول وبنيامين بلوم (إتقان التعلم،) مادلين هنتر (7 خطوة خطة الدرس)، إيثنا ريد (مركز نموذجي لتعليم القراءة) 34 إتقان نموذج التعلم في إتقان التعلم ونحن نعتقد أن تلك الكفاءة ترتبط مقدار الوقت الذي يستغرقه تعلم مادة معينة. وسيحتاج الفرد ذو الكفاءة الأقل إلى مزيد من الوقت للتعلم. نظام التعليم عموما: في إتقان التعلم ونحن نعتقد أن تلك الكفاءة ترتبط مقدار الوقت الذي يستغرقه لتعلم المواد معين. وسيحتاج الفرد ذو الكفاءة الأقل إلى مزيد من الوقت للتعلم. نظام التعليم عموما: تحديد الأهداف تطوير الأهداف تحديد استراتيجيات المواد المشاركة في التقييم التكويني وتعزيز استخدام بيانات التقييم لتوفير تعليم تكميلي للتغلب على المشاكل (وجدت على صفحة ويب من غلين هاموند، باب إد M. إد إد. سيرت إد إدوكاتيون ستوديز 35 نموذج التعلیم المباشر في التعلیم المباشر یقوم المعلم بتصمیم خطة لتولید الدافع والحفاظ علیھ من خلال التسریع والتعزیز، ویشتمل نموذج التعلیم المباشر بشکل عام علی ما یلي: في التعلیم المباشر یقوم المعلم بتصمیم خطة لتولید واستدامة من خلال التسريع والتعزيز بشكل عام يتضمن نموذج التعليمات المباشرة: أورينتاتيون بريسنتاتيون مهيكلة الممارسة (ردود الفعل الفورية / التعزيز) الممارسة الإرشادية (ردود الفعل المتقطع / التعزيز) الممارسة المستقلة (تأخر ردود الفعل / التعزيز) 36 التعلم من نموذج المحاكاة سيبينيتيكش (نوع من تشكيل السلوك من خلال ردود الفعل النفس / تصحيح ) تؤثر على التعلم من خلال المحاكاة، مثل استخدام جهاز التحكم عن بعد لتوجيه سيارة لعبة. مع الممارسة تتعلم كيفية التعامل مع الضوابط للحصول على التأثير المطلوب والاتجاه. جهاز محاكاة هو جهاز يشبه الواقع ولكن يتيح لنا السيطرة على تعقيد الأحداث. إذا تعلمنا مفهوما أو مهارة في محاكاة نظريا يمكننا تعميم أن التعلم إلى واقع الواقع. درس نيسبيت ألعاب محاكاة للدراسات الاجتماعية. للحصول على مثال من المحاكاة وير، انتقل إلى موقع ويب التالي، والعثور على منطقة مظاهرة المنتج وانقر لعرض (يستغرق بضع دقائق) 37 بداية هذا العرض يقدم مشروعا وجيزة في نظرية نماذج العلاقة فحص نماذج لتكون فعالة ما زلنا بحاجة في تحليل فهم معايير الانتقاء والنظر في الجمع بين النماذج أو عناصر نماذج التقييم 38 معرفة معلمي التربية الخاصة (لا تعرف فقط) النظريات والنماذج بعمق. فقط مع المعرفة والفهم المتاحة على الفور بالنسبة لك سوف تكون قادرة على استخدام بفعالية وكفاءة نظرية ونماذج التدريس. (39) وظيفة معلمي التربية الخاصة، تقييم. معرفة نقاط القوة والاحتياجات والمصالح وطرق تعلم الطالب. تذكر أن استخدام دورة التعلم والتعليم تعظيم فعالية مع الطالب. سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال استخدام البيانات، وتكييف التعليم للطالب على النحو المطلوب من قبل إيب والقانون، وإشراك وتحفيز الطلاب، وتوثيق النمو أو عدم وجودها. تذكر أن استخدام دورة التعلم والتعليم تعظيم فعالية مع الطالب. سوف تكون قادرة على اتخاذ قرارات مستنيرة من خلال استخدام البيانات، وتكييف التعليم للطالب على النحو المطلوب من قبل إيب والقانون، وإشراك وتحفيز الطلاب، وتوثيق النمو أو عدم وجودها. 40 وظيفة معلمي التربية الخاصة. دراسة وفهم برنامج التعليم الفردي، وخاصة الأهداف والغايات. من خلال دراسة وفهم إيب سوف تكون قادرة على محاذاة عن كثب تعليمات مع الخطة، وتوفير الاحتياجات المحددة للطالب، واستخدام المعلومات والبيانات والبصيرة من فريق متعدد التخصصات لإعلام ومساعدتك في سحب معا الفردية برنامج للطالب. (41) وظيفة معلمي التربية الخاصة، وبالنظر إلى ما تعرفه عن الطالب، وأهداف التعلم، والأهداف، وتحديد النماذج التي ستكون فعالة مع الطالب واختيار المواد والأساليب. هي البيانات التي تقوم بمراجعتها وجمعها من مجموعة متنوعة من المصادر التي توفر المعلومات التي تؤدي إلى قرارات مستنيرة حول ما يجب تعليمه، وكيفية تدريسه، وكيفية تقييمه، والمواد المستخدمة، وكيفية تجميع الطلاب، وما إلى ذلك. مع معرفة قوية من الناحية النظرية، ونماذج التدريس والنهج التعليمية كنت قد أعطيت لنفسك قائمة كبيرة للاختيار من بينها نظرا للقوة والاحتياجات والمصالح، وطرق تعلم الطالب. 42 وظيفة معلمي التربية الخاصة. تقديم الدعم للطالب وأي المهنيين الآخرين الذين سوف توفر التعليم، والأسرة، واستخدام المواد والنهج. كثير من الناس تؤثر على حياة الطلاب يوميا، بالإضافة إلى المعلم سبيد. يجب أن يكون كل منهم على علم وتدريب حول فهم الطالب، والبرنامج الناتج كنت صممت، والأساس المنطقي للبرنامج. أولئك الذين لا يعرفون عن البرنامج أو معرفة كيفية تنفيذها، لن يكون قادرا على استخدامها حقا. سوف تكون فوائد الطالب محدودة. 43 وظيفة معلمي التربية الخاصة، تقييم مستمر وتحليل البيانات، وتعديل ولكن برنامج جيد لا يكفي. يجب تحديثها وتغييرها مع تغير الطالب. إذا كان الطالب يتعلم وينمو، ينبغي إدخال تحديات جديدة، والنهج الجديدة النظر فيها. إذا فشل الطالب في التقدم، يجب إجراء تعديلات حتى نجد البرنامج الذي يؤدي إلى النجاح. التعلم هو حياة طويلة process. One هدف التعلم الأساسي أنا وضعت للطلاب في فصولي هو بالنسبة لك لتطوير القدرة على الكتابة النقدي والتحليلي حول أي عدد من المواضيع والاهتمامات (انظر تطوير المهارات في الكتابة الحرجة والكتابة الفلسفية). بعد كل شيء، مهارات الكتابة القوية هي قيمة عالية من قبل أرباب العمل. ولكن أنا ملتزم أيضا لمساعدتكم في تعزيز مهارات الاتصال الشفوي. مهارات الاتصال ممتازة حاسمة للنجاح في مكان العمل، وخاصة إذا كنت تطمح إلى منصب قيادي في حياتك المهنية التي اخترتها. ومن الطرق الرئيسية التي يعزز بها الطلبة مهاراتهم في التواصل في مقرراتي من خالل االنخراط في التعلم التعاوني في مناقشات المجموعات الصغيرة. في الصفحات التالية، أصف خصائص مناقشات المجموعات الصغيرة في فصولي الدراسية. كما أناقش كيف يمكن أن تكون مشاركا فعالا في هذه المناقشات. أتحدث عن أدوار أعضاء المجموعة وكذلك عن الطرق التي نقيم بها نجاح عمل مجموعتنا. أعدد بعض استراتيجيات النجاح في العمل الجماعي الذي قد ترغب في تنفيذه. أصف البدء في مناقشات المجموعات الصغيرة. وأتطلع أيضا إلى إعادة صياغة الخلافات بطرق بناءة وفتح أعيننا للخلافات بين أعضاء المجموعة. وأخيرا، أقدم قائمة مراجعة لتقييم مهاراتك في المشاركة الفعالة في الصف. ما هي خصائص مناقشة مجموعة صغيرة في فصولي عندما تأخذ واحد من الطبقات بلدي، سوف نلاحظ أننا نستخدم مجموعات صغيرة لتوليد الأفكار استعدادا لمحاضرة، فيلم الخ تلخيص النقاط الرئيسية في نص أو قراءة تقييم مستويات والمهارات والفهم إعادة النظر في الأفكار المقدمة في الفصول السابقة مراجعة الامتحانات والمشاكل والمسابقات والكتابة المهام عملية نتائج التعلم في نهاية الفصل مقارنة والتباين النظريات والقضايا والتفسيرات حل المشاكل التي تتعلق النظرية لممارسة وتبادل الأفكار من التطبيقات النظرية في الحياة . كيف يمكن أن تكون مشاركا فعالا في المناقشات الصفية في دوراتي في كتابهم، التعلم التعاوني، جونسون، جونسون، وسميث (واشنطن العاصمة، آش-إيريك تقرير التعليم العالي رقم 4، 1991) خمس خصائص للمناقشات الفعالة في الفصول الدراسية. إنني أشجعكم على قضاء بعض الوقت في التفكير في الطرق التي يمكنك بها العمل على توصياتهم. إلى الحد الذي يمكنك تحقيق أهدافها، سوف تعزز مهارات الاتصال التي هي ذات قيمة في الفصول الدراسية الآن. كما سيتم النظر إلى هذه المهارات بشكل إيجابي من قبل أصحاب العمل في المستقبل. الترابط الإيجابي. المجموعة تغرق أو تسبح معا. نحقق هذا الهدف في مناقشات المجموعات الصغيرة في دوراتي عندما يشارك كل عضو في المجموعة مهمة جماعية، هدف مشترك، والموارد المشتركة (نص مشترك أو مشكلة). التفاعل وجها لوجه والدعوة. يساعد الطلاب بعضهم البعض على التعلم. نحقق هدف مساعدة وتشجيع ودعم بعضنا البعض في التعلم من خلال الطريقة التي هيكل لدينا مقاعد الصف الدراسي. الطلاب أكثر قدرة على التعلم معا عندما تواجه بعضها البعض في دوائر صغيرة. كما يدعم الطلاب بعضهم البعض في التعلم عند إجراء التزام لحل المشاكل بشكل مشترك من خلال المناقشة والتفسيرات المشتركة. في البداية قد يكون منزعجا من مناقشات المجموعة. في بعض الأحيان الطلاب في فصولي الذين لم يشاركوا في مجموعات صغيرة تقترب المهام المسندة إليهم بطرق فردية للغاية. على سبيل المثال، بدلا من العمل معا على سلسلة من الأسئلة التي طلب منهم مناقشتها، يقررون أن كل طالب سوف يعمل وحده على أحد الأسئلة وتقاسم إجابته مع الآخرين. وأثني على خصخصة العمل الجماعي. ويحدث تعلم تعاوني أكثر فعالية عندما يحافظ الطلاب على الالتزام بتقاسم الأفكار مع بعضهم البعض. أربعة أو خمسة رؤساء هي أفضل من واحد عندما يتعلق الأمر بالرد على الاحالة. المساءلة الفردية. ويتحمل كل عضو من أعضاء المجموعة مسؤولية المساهمة في المجموعة والقيام بحصة كوتير الخاصة به. وعلى الرغم من أن عمل المجموعات الصغيرة لا يمضي بشكل جيد عندما يقسم الطلاب أجزاء من مهمة فيما بينهم، وبالتالي خصخصة التخصيص، يقسم الطلاب أدوار أعضاء المجموعة فيما بينهم. وتشمل الأدوار النموذجية: كابتن الفريق الذي يبقي المجموعة على مهمة وتركز. وقال انه يقرأ المهمة للمجموعة، يتوسط الصراع، وإدارة الوقت. مسجل أو كاتب يأخذ دقائق ويكتب نقاط بارزة. كما يقدم تقاريره إلى الفصل ككل. إكستروفيرتس و إنترفرتس: مسألة نمط الأشخاص الذين يتبنون أسلوب الاتصال منفتح مثل التفكير بصوت عال، يؤلف أفكارهم على الطاير. قد تكون غير مريحة مع الصمت في مجموعة. الأشخاص الذين يتبنون أسلوب الاتصال الانطوائي مثل التفكير بشكل خاص في قضية، والاستماع إلى ما الجميع أن أقول، ومن ثم التحدث عن رأيهم. غالبا ما تكون مريحة مع فترات طويلة من الصمت في مجموعة. ويحدث توازن في مساهمات المجموعات عندما يقدر أعضاء المجموعة أنماط اتصال متنوعة بينما يشجعون بعضهم البعض على الخروج من الشكل في بعض الأحيان: الأشخاص الذين يفضلون نمطا منفتحا يحتاجون إلى الاسترخاء بشكل دوري ويجبرون بصمت حول قضية الأشخاص الذين يفضلون نمط الانطواء تحتاج دوريا إلى تشجيعهم على المساهمة، حتى لو كانوا ملاذين، حلوا المشكلة تماما في رؤوسهم بعد. الاختلافات بين الجنسين والاختلاف الثقافي: أحيانا يقوم الطلاب بتعيين بعض الأدوار الأخرى في مجموعات على أساس التنشئة الاجتماعية للجنسين، والاعتماد على أساليب التواصل التي يكونون فيها أكثر راحة في البيئات الاجتماعية. تعمل المجموعات معا بشكل أفضل عندما يجرب أعضاء المجموعة مع مجموعة متنوعة من الأدوار في المجموعات، حتى تلك التي لديهم don146t لديها الكثير من الخبرة. في بعض الأحيان، فإن الاختلافات في الخلفيات الثقافية تجعل التواصل الجماعي صعبا. كنت قد نشأت في مجتمع (في منطقة مختلفة من الولايات المتحدة أو في بلد آخر) حيث أنماط الاتصال تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي تواجهها في يوني. الاختلافات الثقافية النموذجية في أنماط الاتصال تشمل درجة أكبر أو أقل من الحدة، أو أكبر أو أقل تأكيدا في الكلام، وتفضيل إما محادثة مباشرة أو للدوران والمحادثات غير المباشرة. تعمل المجموعات معا بشكل أفضل عندما يمارس الأعضاء حساسية لهذه الاختلافات، ويقدرون تفردهم، ويظلون منفتحين على التحدث مع بعضهم البعض على الرغم من خلافاتهم. حقول حقول إغوثينك و كلونيثينك: يمكن أن يصبح العمل الجماعي محبطا إذا وضع عضو المجموعة كل طاقته في التعبير عن وجهة نظره ولا طاقة على الإطلاق في الاستماع إلى الآخرين والوصول إلى التفاهم كمجموعة. ولكن أعمال سوء العمل الجماعي أيضا عندما لا يضع عضو في المجموعة أي طاقة على الإطلاق في الجهد الجماعي، متفقين بسرعة مع البيان الأول المقدم ويقرر أن المحادثة قد انتهت. تراقب المجموعات الفعالة مستويات الطاقة في حديثها: هناك طريق وسط بين الاتجاهات الاحتكارية لإغوثينك والمواقف السلبية لكلونيثينك. ما يؤدي إلى مناقشة ممتازة جميع الأعضاء يوافقون على محادثة موسعة يشارك فيها الجميع وجهات نظرهم. عندما تتحرك تدريجيا ولكن بشكل مطرد نحو التكامل وتوليف وجهات النظر، يحدث الإبداع، والطاقة العالية، والتعلم الفعال بين جميع أعضاء المجموعة. هل أنت مشارك فعال في مناقشة المجموعة إذا كنت تتساءل عن مهاراتك في مناقشة المجموعة، فكر مرة أخرى حول مناقشة الطبقة الأخيرة. ثم ننظر إلى القائمة التالية. إذا كنت تستطيع أن تقول أنك حققت النتائج بانتظام على هذه القائمة، لديك مهارات التواصل الجماعي الصلبة. إذا كنت في بعض الأحيان أو نادرا ما تحقق هذه النتائج، ومراجعة استراتيجيات النجاح المذكورة أعلاه، ومحاولة تنفيذ بعض منهم في مناقشات الطبقة في المستقبل. أنا أدرجت المعرفة السابقة في مجموعة المناقشة. تويتر تويتر تغذية U تنويه: لا شيء المنشورة من قبل الاستثمار U ينبغي النظر في المشورة الاستثمارية الشخصية. على الرغم من أن موظفينا قد يجيبون على أسئلة خدمة العملاء العامة، إلا أنهم غير مرخص لهم بموجب قوانين الأوراق المالية لمعالجة حالة الاستثمار الخاصة بك. لا ينبغي أن يعتبر أي اتصال من قبل موظفينا لك المشورة الاستثمارية الشخصية. نحن نمنع صراحة كتابنا من وجود مصلحة مالية في توصيات الأوراق المالية الخاصة بهم للقراء. يجب على جميع موظفينا ووكلائنا الانتظار 24 ساعة بعد النشر على الخط أو 72 ساعة بعد إرسال المطبوعات المطبوعة فقط قبل اتباع توصية أولية. يجب عدم إجراء أية استثمارات يوصى بها الاستثمار U إلا بعد التشاور مع مستشار الاستثمار الخاص بك وفقط بعد مراجعة نشرة الاكتتاب أو البيانات المالية للشركة. كوبيرايت كوبي 1999 - 2016 - ذي أوكسفورد كلوب، ليك. كل الحقوق محفوظة. أسئلة تعليقات تعليقات 855.402.3939 443.353.4057 105 شارع النصب الغربي بالتيمور، مد 21201

Comments

Popular Posts